الأخبار
1
سبتمبر

شراكة تطوير "الجمعيات الشبابية" مع "الراجحي الإنسانية"

بإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقّعت المؤسسة عقد شراكة مع "الراجحي الإنسانية" بهدف دعم انطلاق 15 جمعية شبابية ...
التفاصيل
14
يوليو

اتفاقيات الشراكة، وبذرة "التكامل"

انطلاقاً من رؤية المؤسسة ورسالتها، أتمت المؤسسة توقيع 3 اتفاقيات بهدف الشراكة في مجالات المنح المشتركة بينها وبين الجهات المانحة الأخرى بما يحقق أدوارهم المجتمعية.
التفاصيل
17
مايو

"الموارد البشرية" و "الصحة" تشكران مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية

تلقت مؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية خطاب شكر من وزارة الموارد البشرية وصندوق الوقف الصحي على إثر تلقيهما مساهمةً من المؤسسة لصالح الصندوق الوقفي والصندوق المجتمعي الذي أُسِّسَ لمواجهة جائحة كورونا (COVID-19).
التفاصيل
1
أبريل

ثلاثة ملايين لصندوق احتواء كورونا

إيماناً من مؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية بدورها التنموي الاجتماعي، واستجابة لمبادرة الجهات الرسمية للمساهمة في تأسيس "الصندوق المجتمعي للتخفيف من آثار وباء كورونا" بقيمة (500,000,000) ريال؛ بادر سعادة رئيس مجلس الأمناء الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح حفظه الله بالتوجيه بالمساهمة بمبلغ قدره 3,000,000 ثلاثة ملايين ريال للصندوق.
التفاصيل
19
ديسمبر

واقع الأحفاد يعانق حلم الأجداد

في إطارٍ متفائل؛ صورة تجمع أحفاد الواقف: الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الجميح رحمه الله، في مؤسسته الخيرية يوم افتتاحها: 19 ديسمبر 2019م.
التفاصيل
19
ديسمبر

مسك الختام بتكريم "العمل والتنمية الاجتماعية"

تثميناً لجهود الوزارة؛ كرم راعي الحفل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكيلها للتنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ: سليمان بن عبدالعزيز الزبن.
التفاصيل
19
ديسمبر

تدشين "بوابة المنح" والموقع الإلكتروني

تضمنت فعاليات تدشين مؤسسة الشيخ عبدالعزيز الجميح الخيرية تدشين الموقع الإلكتروني للمؤسسة، والذي يتضمن نافذة إلى البوابة الإلكترونية للمنح.
التفاصيل
19
ديسمبر

تدشين المؤسسة.. فصل جديد في عطاء "آل الجميح"

استمراراً لرحلة عطاء آل الجميح عبر السنين، دشّن الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح يوم الخميس 19 ديسمبر 2019م مؤسسة والده عبدالعزيز بن عبدالله الجميح الخيرية، بحضور أحفاد الواقف، وعدد من المسؤولين، في احتفال رسمي.
التفاصيل
28
نوفمبر

157 درجة كأساس في "التميز المؤسسي"

حصلت المؤسسة على درجة تعد أعلى من متوسط الدرجات التي تحصل عليها المؤسسات الناشئة وفقاً لإفادة الشركة المقيمة؛ الأمر الذي يعد إنجازاً حققته المؤسسة خلال 22 شهراً من انطلاق تأسيسها.
التفاصيل